إسلامــنـا

ابنة الرئيس الشيشاني تختم القران الكريم وتحصل علي لقب حافظة

ختتمت عائشة إبنة الرئيس الشيشاني رمضان قادروف حفظ جميع سور القرآن خلال عامين ومنحت لقب ” الحافظة”. وذكر ناطق بإسم المكتب الصحفي للرئيس والحكومة في جمهورية الشيشان ان عائشة (14 عاما) اصبحت الثانية في عائلة قادروف التي تحفظ القرآن. وقبل هذا أدى الامتحان في الحفظ امام هيئة دولية حمزة ابن شقيق رمضان قادروف والذي يتولى حاليا ادارة مدرسة تحفيظ القرآن الكريم  في قرية تسنتاروي. علما انها تحمل إسم والده زليمخان قادروف.

ويحصل على لقب “الحافظ”  كل من حفظ الآيات القرآنية عن ظهر قلب. علما ان هذا يتطلب الكثير من الجهد وسهر الليالي من أجل حفظ جميع سور القرآن البالغ عددها 114 سورة.

ابنه الرئيس الشيشاني
ابنه الرئيس الشيشاني

وقد زار رمضان قادروف معلمي عائشة من أسرة عبدالجباروف واعرب لهم عن الشكر البالغ على عملهم الدؤوب.وقال ” لقد عرفت اليوم معنى البهجة الحقيقية. واستطاعت عائشة اختتام حفظ القرآن بعون الله عزوجل  وبفضل همتكم وجهودها نفسها. بارك الله اعمالكم الخيرة”.

وجدير بالذكر ان ابنة الرئيس الشيشاني فازت مرارا في مسابقات حفظ القرآن في الجمهورية وفازت فيها. وستقدم عائشة في 4 اكتوبر / تشرين الاول الامتحان أمام لجنة من الشخصيات الاسلامية المعروفة.

 

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. This is just the quality of writing I like to read. I like how well this has obviously been researched. The main points are tangible, interesting and well thought out. This is really good reading.

  2. احد اكبر امنياتي ان اتزوج شيشانية محافظة لكي تلد بطلا يحرر القدس و الشيشان واعبر بذلك عن وحدة ارض ودم المسلمين فهل هناك شيشانية تقبل بفلسطيني متعطش لها شرط ان يكون الاسلام رقم واحد عندها لا انا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق